الكتب

المنجلية القبطية

الكتاب الذى بين يديك عزيزى القارئ هو عمل موسوعى فريد إذ يضم القطمارس بأجزائه الخمسة فى مجلد واحد . شاملا ً النصوص الإنجيلية والشواهد الكتابية مع التأملات الروحية والأقوال الآبائية التى تصلح للقراءة والتآمل ، كما يمكن تقديمها كعظات فى القداسات عبر السنة الكنسية. هذا بالاضافة للمادة الدراسية المتعلقة بالقطمارس وأجزائة الخمسة فى صورة لوحات شرح تعليمية مبتكرة فى أفكارها وطريقة تقديمها ، مع وفرة من الأيقونات واللوحات والصور المعبرة.

مفتاح العهد الجديد الجزء الأول البشائر الأربع

يقدم هذا الكتاب فى أجزائه الأربعة شرحا ً وافيا ً ومدخلآً كافيا ً لفهم أسفار العهد الجديد

تدريب صلاة يسوع

تدريب صلاة يسوع مع تأمل روحى هو أرض الموعد كما اللبن والعسل يسيل خلاله علم أقوال الله ، ليس أفضل من أن تنطق شفاهنا باسم يسوع،

بستان الروح ج1

هذا الكتاب ثمرة من ثمرات الألم أولا واخيرا الألم الذى قال فيه الرسول" وهب لكم لأجل المسيح ، لا أن تؤمنوا به فقط بل أيضا أن تتألموا لأجله " (فى29:1).

الخادم و .... الجزء الاول

سلسلة مقالات للخادم عن جوانب هامة فى حياة الخدمة الخادم والتكريس .. والتلمذة .. والدافع ..والتعب .. والمسؤلية ..مرمم الثغرة .. والتأثير .. وأخطر الأعداء .. والسيرة ..والإزدواجية .. والعثرة .. والإحباط .. وعلاج الإحباط ..والمشجعات .. والإيمان بعمل الله .. والفرح .. والأنشطة ..وهذا الجيل .. والواقع .. والمشورة .. والمناسبات .. والصوم ..والمذبح .. والإفخارستيا .. والتعليم العقيدى .

لماذا اخشى ان اقول لك من انا

يحاول جان باول، بكلّ ما أُعطي من نفاذ بصيرة، أن يلج في كتابه إلى عمق الوعي الذّاتي ويفهم معنى الاتّصال الشخصيّ بالآخر. كلّ ذلك بغية مساعدة المرء كي يطوّر نظرته إلى ذاته وينمّي علاقاته بالآخرين. نحن نخاف أن يرفضنا الآخرون ونخشى كذلك أن يضنّ الآخرون بحبِّهم لنا إذا ما انجلت لهم حقيقة واقعنا. لذا غالبًا ما نلجأ إلى "التمثيل" علّنا نوفّر عناء الصدق مع ذواتنا ومع الآخرين. لقد ميّز جان باول مستويات خمسة في فهمه للاتّصال الشخصيّ، وهو يرى أنّ مستوى علاقتي أو عمقها إنّما يتحدّد من خلال نوعيّة المعلومات الّتي بها أبوح.

العنوان

‎71 شارع محرم بك - محرم بك. الاسكندريه

اتصل بنا

03-4968568 - 03-3931226

ارسل لنا ايميل